فن

رحلة حلا شيحة من ارتداء إلى خلع الحجاب

كتب – سمية جمال

تعرضت الفنانة حلا شيحة أمس لهجوم شديد من جمهورها بعد نشرها صورة لها دون حجاب عبر حسابها بموقع انستجرام، ظهرت في إحداها وهي تتسوق، وفي صورة أخرى خلال استمتاعها بأشعة الشمس، ذلك بعدما حذفت جميع منشوراتها من على صفحتها الشخصية، بعد أنباء انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود.

وجاءت تعليقات المتابعين تحتوي على النقد والسخرية على ظهورها دون حجاب، تساؤلات حول رغبة حلا للعودة إلى الفن، مثل: اعملي اللي انتي عايزاه بعيد عنهم بس محدش يلوم عالناس، لأنه رحم الله امريء جب الغيبة عن نفسه، وكيف عايشة حياتك ساعة حجاب وساعة دون حجاب حتى الحجاب عندك مصلحة.

ويُذكر ان الفنانة حلا شيحة قد شاركت خلال الأعوام الماضية بعد 13 عاما من اعتزالها، في مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020، وكان آخر أعمالها هو فيلم «مش أنا»، بطولة النجم تامر حسني بالإضافة إلى ماجد الكدواني، سوسن بدر، وفايز المالكي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة