عاجلرياضة

الأهلي يقصي سياتل ويعبر لنصف نهائي مونديال الأندية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف دون رد على حساب نادي سياتل الأمريكي بهدف دون رد في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين على وقع التعادل، مع أفضلية طفيفة للفريق الأميركي، إلا أن دفاع وحارس الأهلي وقفوا بالمرصاد، وأبعدوا الخطورة عن مرماهم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين بطل أفريقيا وبطل الكونكاكاف.

في الشوط الثاني بدأ الأهلي بشكل أفضل وحاول خطف هدف الفوز ليتأهل لمواجهة ريال مدريد الإسباني، بينما جاء أول تهديد في الشوط الثاني من تسديدة قوية لمهاجم سياتل لوديرو.

وأجرى النادي الأهلي ثلاث تغييرات دفعة واحدة، بخروج محمود كهربا وطاهر محمد وحمدي فتحي ودخول قفشة وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف، في محاولة للسيطرة على المباراة وأخذ زمام المبادرة وتسجيل هدف الفوز في المباراة.

قاضية جديدة

جاء هدف النادي الأهلي عن طريق محمد مجدى أفشة في الدقيقة 87 بعد تسديدة من خارج منطقة جزاء.

الأهلي يقصي سياتل ويعبر لنصف نهائي مونديال الأندية
أفشة مع جائزة أفضل لاعب بالمباراة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي ضد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، في تمام التاسعة مساءً.

وفاز الأهلي في مباراة الافتتاح على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا بثلاثية نظيفة، بينما لعب سياتل أولى مبارياته في البطولة، اليوم السبت.

ويواصل مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي عروضه القوية رفقة النادي الأهلي، إذ لم يهزم خلال 22 مباراة مع الشياطين الحمر حتي الوقت الحالي.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة