حوادث

الاستماع لأقوال المبلغين عن العثور على جثة نهشتها الكلاب بصحراء الجيزة

كتب عثمان رمضان شبل

أمرت نيابة الصف بالإستماع ﻻقوال المبلغين في واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص مدفونة بمنطقة صحراوية، كما أمر أحمد رأفت وكيل أول نيابة الصف بسرعة ضبط وإحضار عاملين لاتهامهما بقتل مقاول ودفن جثته بصحراء الصف، بسبب خلافات مالية بينهم، كما أمر بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بدفنه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

حيث أن كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين استدرجا الضحية، بحجة إنهاء خلافات مالية بينهم، ثم تعديا عليه بالأسلحة البيضاء، ودفنا جثته بمنطقة صحراوية، للإفلات من الجريمة، إلا أن نبش الكلاب الضالة لمكان دفن الجثة، كشف الجريمة

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة صحراوية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة وإجراء المعاينة والتحريات، أن الجثة لأحد الأشخاص، تم الاعتداء عليه وقتله، ودفن جثته بالصحراء، لإخفاء معالم الجريمة، إلا أن الكلاب الضالة نبشت مكان دفن الجثة، مما أدى إلى اكتشافها.

وكشفت التحريات أن الجثة لشخص يدعي. أ.م” مقاول، تم استدراجه وقتله بالاعتداء عليه بأسلحة بيضاء، ودفن جثته بالصحراء، لإخفاء معالم الجريمة إلا أن الكلاب الضالة أخرجت جثته من مكان دفنه.

ويجرى رجال المباحث، تحريات مكثفة، لكشف غموض الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى