رياضة

الدوري الممتاز، الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة فاركو

كتب عثمان رمضان شبل

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر إقامتها مساء بعد غدا الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

الاستعداد لمباراة فاركو بالدوري

ويعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته اليوم الأحد بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين من مران أمس السبت عقب التعادل مع فريق فيوتشر إف بهدف لكل فريق في لقاء الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام مساء يوم الجمعة الماضي.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلي يفوز على أسوان

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلي يفوز على الداخلية

كما فاز الأهلى على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلي يفوز على طلائع الجيش

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلي يفوز على غزل المحلة

وفاز الأهلى على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلي يتعادل مع فيوتشر بالدوري

وتعادل الأهلى مع فريق فيوتشر إف سى سى بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة