رياضة

نهائي كأس العالم 2022، موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا والقنوات الناقلة

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا في الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

منتخب الأرجنتين يتخطى كرواتيا

وكان منتخب الأرجنتين تأهل للمباراة النهائية في مونديال قطر بعد الفوز على منتخب كرواتيا 0/3 في، ونجح في الصعود لنهائي كأس العالم 2022، وذلك في مباراة دور نصف النهائي للبطولة.

فرنسا تفوز على المغرب بنصف النهائي

وتمكن منتخب فرنسا من الفوز على نظيره المغرب 0/2، مساء الأربعاء الماضي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022، ليضرب موعدا مع الأرجنتين في المباراة النهائية لمونديال قطر. 

وسجل هدفي فرنسا في شباك المغرب، ثيو هيرنانديز في الدقيقة 5، كولو مواني في الدقيقة 79. 

موعد مباراة نهائي كاس العالم 2022، فيتو

موعد نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة نهائي كاس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، في الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق  الحصرية لنقل مباريات المونديال على الهواء مباشرة عبر شاشتها المفتوحة.

الأرجنتين وفرنسا 

ويسعي منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي للتتويج  ببطولة كأس العالم بعدما  خسر التانجو  لقب كأس العالم عام 2014 أمام ألمانيا، والذي استضافته دولة البرازيل في القرن الحالي.

 كما يسعي لاعبو منتخب فرنسا بقيادة جيرو ومبابي لتحقيق إنجاز جديد بالفوز ببطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة روسيا 2018.

مقالات ذات صلة