رياضة

الزمالك يتابع تأهيل الونش فى الإمارات

كتب عثمان رمضان شبل

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي تقريرا طبيا عن تأهيل الونش.

وحرص خوان كارلوس أوسوريو على متابعة تأهيل الونش الذي يخضع له فى الإمارات لمعرفة عودته للتدريبات.

ويبدأ مصطفي شلبي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاربعاء المرحلة الثانية من التأهيل.

وانهى اللاعب المرحلة الاولي من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية ومن المقرر أن يبدأ اليوم المرحلة الثانية للتعافي من الإصابة. 

وعقد المستشار مرتضي منصور جلسة بالأمس مع المدرب في منزله ووجه رسالة طمأنينة للمدرب بأنه سيتم صرف مستحقاته خلال 24 ساعة وأنه مستمر مع الزمالك

وقال مرتضى منصور لأوسوريو في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على يوتيوب: “نادي الزمالك كيان كبير في وجود مرتضى منصور أو عدم وجوده ويمتلك أموالًا كثيرة”. 

وأضاف مرتضى منصور في جلسته مع أوسوريو: هناك مدربون فقط اشتكوا الزمالك، الأول كان باتشيكو ولم أكن أنا موجودًا، والثاني هو جروس وفي آخر يوم في عقده جهزت له شيك بباقي مستحقاته واحتفال كبير وجبت له تورتة لكنه رفض الحضور وذهب للعب كرة القدم. 

وأشار إلى أن وكيل أعمال جروس اعترف بذلك والغريب أن جروس اشتكى نادي الزمالك بعدها ولكن قمنا بالتسوية مع جروس ودفعت آخر جزء له الشهر الماضي. 

وتابع حديثه: “فيريرا كان له مستحقات متأخرة ووضعتها في حسابه وذلك في ولايته الأولى ثم ترك النادي وذهب لتدريب السد القطري وعاد العام الماضي ووجد مستحقاته المتأخرة في حسابه”. 

وأضاف: “الزمالك لديه العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية مثل حمدي النقاز الذي هرب من نادي الزمالك ولكننا كسبنا قضيته”. 

وتابع: “اتفقنا مع أشيمبونج على تسوية مستحقاته وهناك فيديو وهو يشكر نادي الزمالك ولكن عند رحيلنا وتسلم لجنة نادي الزمالك، لم ترسل اللجنة الفيديو لفيفا ولذلك تم الحكم علينا. 

وتابع:” دفعت أول وثاني قسط لأشيمبونج ولكن ممدوح عباس حجز على أرصدة النادي ولذلك لم ندفع القسط الثالث وتم الحكم ضد نادي الزمالك لصالح اللاعب. 

وقال مرتضى منصور: “الزمالك يمر بأزمتين في الوقت الحالي وهي وقف القيد بسبب قضية سبورتنج لشبونة وشيكابالا وقضية أشيمبونج”. 

وتابع: “شيكابالا له قضيتين في فيفا لأن الجماهير اختلط عليها الأمر، قضية بسبب نادي باوك اليوناني وهي قضية قديمة وقضية سبورتنج لشبونة البرتغالي”. 

مقالات ذات صلة