رياضة

الزمالك يصرف جزءا من مستحقات زيزو

كتب عثمان رمضان شبل

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك فى  جزء من مستحقات أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات وجهز مجلس إدارة نادي الزمالك جزء من مستحقات اللاعبين سيتم صرفه خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك رغم الحجز على أرصدة النادي.

وشهدت الساعات الماضية تلقي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصالات من أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وطالب اللاعب من أحمد مرتضى بضرورة الموافقة على عرض الشباب السعودي لضمه في الموسم الجديد إلا أن أحمد مرتضى كان رده حاسما بأنه ليس للبيع ولن يفرط النادي فيه.

وطالب أحمد مرتضى من اللاعب غلق ذلك الملف نهائيا لأن مجلس الإدارة اتخذ قرارا بعدم رحيله عن الزمالك وضرورة استكمال مدة تعاقده مع الزمالك وأن النادي قادم على انفراجة مالية وسيتم تكوين فريق قوي وسيتم صرف مستحقات اللاعبين خلال 10 أيام.

وكشف مرتضى منصور كواليس عرض الشباب السعودي لضم أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة بالقلعة البيضاء. 

ونشر مرتضى منصور صورة من الخطاب الذي أرسله الشباب السعودي للزمالك من أجل ضم زيزو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: “هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الأستاذ المحترم والد الكابتن زيزو  وطلب رحيل نجله إلا أن أحمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو”.

وأضاف: “إن هذا الرأي هو رأي أمير مرتضي المشرف على فريق الكرة هو الآخر  الذي أبلغ به مجلس الإدارة من خلال محادثة تليفونية. حتى ولو وصل العرض لمليار جنيه، انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها أن يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم”.

وتابع: “فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 ملايين دولار لنادي سعودي.  ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان”.

 واختتم: “أخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤول فيه  يتحمل كل هذه الحروب القذرة. ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن أشك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى