رياضة

الزمالك يكشف حقيقة رحيل سامسون

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة الموافقة على سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الجارية.

وأكد المصدر، أن النادي لم يوافق رسميا على رحيله وكل ما يتردد حاليا عن رحيل اللاعب غير صحيح واللاعب مستمر حاليا مع الفريق.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن معتمد جمال المدير الفني لم يطلب رحيل محمد صبحي حارس مرمي الفريق فى يناير الجاري.philadelphia eagles jerseys for sale air jordan 1 retro high og yeezy boost 350v2 adidas yeezy sale best sex toys best sex toys shirt cristiano ronaldo cheap wigs intimate toys nike air max 270 women’s custom soccer jerseys nike nba miami heat cheap sex toys adidas yeezy shoes ja morant jersey originalوأوضح مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن معتمد جمال المدير الفني لم يطلب رحيل محمد صبحي حارس مرمي الفريق فى يناير الجاري.

وشدد المصدر، على أن ملف محمد صبحي مؤجل لما بعد بطولة أمم أفريقيا وسيتم حسمه مع مجلس إدارة نادي الزمالك. 

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف إيقاف القيد بالقلعة البيضاء. 

وقال المصدر: إن الوضع الحالي للزمالك في أزمة القيد تم دفع 100 ألف دولار كاش وجدول باقي المستحقات لمساعدي فيريرا والأزمة انتهت.

كما تم دفع 7 آلاف يورو لوادي دجلة كحق رعاية للاعبه السابق “إبراهيما نداي” والأزمة انتهت.

وأضاف المصدر أنه تم دفع 12 ألف دولار لنادي ليون 36 النيجيري كحق رعاية للاعبهم السابق “سامسون اكينولا والأزمة انتهت.

وتابع المصدر، أنه تم الاتفاق مع محامي أتشيمبونج على جدولة مستحقاته المتأخرة لدى النادي والمقدرة بـ270 ألف دولار سيتم سداد المبلغ على دفعتين، وسيتم تحويل مبلغ 135 ألف دولار إلى اللاعب في الساعات المقبلة،، لتنتهي أزمة اللاعب تمامًا.

وشدد المصدر أن المفاوضات مع كاركاس الفنزويلي لتسديد المبلغ الباقي من صفقة سامسون تسير بشكل ايجابي ولا يوجد فيها مشكلة مشيرا إلى أن بعد ذالك سيكون هناك خطوة واحدة تفصل الزمالك وهي تحويل مليون دولار للشبونه قيمه القسط الأول بعد الاتفاق ومن ثم إعلان رفع القيد بشكل رسمي..

معسكر الإمارات

وسيشارك الزمالك خلال معسكر الإمارات في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى