رياضة

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة أسوان

كتب عثمان رمضان شبل

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، إلى أسوان ظهر اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة ممثل الصعيد المقبلة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم الأحد في أسوان، استعدادا للمباراة المرتقبة المقرر لها غدا الإثنين  في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني عودة الفريق للقاهرة صباح يوم الثلاثاء عقب الانتهاء من مواجهة اسوان غدا الإثنين.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة أسوان المقرر لها غدا  الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة غياب مفاجئ لمصطفى الزناري مدافع نادي الزمالك  عن مباراة أسوان 

سبب غياب الزناري عن قائمة الزمالك لمواجهة أسوان 

وكشف مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك أن سبب غياب الزناري ليس فنيا وأن اللاعب يعاني من إصابة. 

وأضاف المصدر أن الزناري يعاني من شد في العضلة الضامة مما جعل فيريرا يستبعده من قائمة الفريق بناء على تقرير الجهاز الطبي.

ويعد الزناري من العناصر الأساسية في تشكيل الزمالك في الفترة الأخيرة. 

قائمة الزمالك لمواجهة أسوان 

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد  – حمزة المثلوثي  – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” أوباما” –  سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم: سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – سيف الدين الجزيري

تدريب الزمالك استعدادا لمواجهة أسوان 

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران الأبيض الذي أقيم أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية في الحالة الهجومية للفريق.

فقرة فنية خاصة للاعبي الزمالك

كما خاض لاعبو الزمالك، فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض الذي أقيم أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على التسديد على المرمى من داخل وخارج منطقة الجزاء، وشارك في التسديد عدد كبير من لاعبي خطي الوسط والهجوم.

مقالات ذات صلة