رياضة

جارسيا يتحدث عن انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

كتب عثمان رمضان شبل

أدلى الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر السعودي، برأيه في الصفقة التاريخية للعالمي، بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال جارسيا، خلال مؤتمر الصحفي بعد الفوز على الخليج (1-0) مساء اليوم، ضمن الجولة 11 بدوري روشن: “التوقيع مع لاعب بحجم كريستيانو رونالدو، هو أمر خارق للعادة، ويساهم في تطور الكرة السعودية”.

وأتم: “نحن سعداء بقدومه دون أدنى شك، والهدف الأول هو أن نعمل على جعله يتأقلم معنا، وأن يستمتع باللعب في الدورى السعودى ويمتنع الجماهير.

موعد أول مباراة لرونالدو مع النصر

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسميًّا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لينضم إلى صفوف الفريق “العالمي” خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


ومن المقرر أن تكون  أول مباراة لكريستيانو لرونالدو مع النصر السعودي ضد فريق الاتفاق، في دوري السعودي، وستقام المباراة ضمن منافسات الجولة 14، في تمام الساعة 5 من مساء الخميس المقبل، على ملعب مرسول بارك.

ولن يكون الدون قادرًا على الظهور في أول مباراتين مع العالمي، أمام الطائي، والشباب مع النصر السعودي، وذلك بسبب الإيقاف، لأن لجنة الانضباط المستقلة لكرة القدم أصدرت عقوبه في حقه بالإيقاف لمباراتين، بعد ضربه لهاتف من يد أحد مشجعي إيفرتون في أبريل الماضي، وسيلتزم رونالدو بتنفيذ العقوبة مع نادي الجديد النصر السعودي.

تفاصيل عقد رونالدو

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن عقد النجم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، سيمتد حتي 2030، سنتان ونصف منها كلاعب، والباقي كسفير ترشيح الدولة العربية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وكانت تقارير، قد أكدت على أن كريستيانو رونالدو وافق على صفقة مدتها موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلي الحوافز حتي 2025.

أكدت الصحيفة، على أن رونالدو سيحصل على المبلغ المتفق عليه على مدار موسمين ونصف كلاعب مع نادي النصر السعودي، لكن سيزداد بشكل كبير عندما يصبح الدون سفيرًا للترشح لتنظيم كأس العالم.

مقالات ذات صلة