شئون دولية وعربية

السفير الدكتور فهد السليم: تتمتع المملكة حكومة وشعبا بثقل دولي كبير حول العالم

بعد تتويجه سفيرا للنوايا الحسنة والسلام

‎أعرب الدكتور فهد السليم سفير النوايا الحسنة والسلام بالامم المتحدة للقادة المؤثرين عن شكره واعتزازه الكبير بحكومة المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا في دعمها الكبير واللامحدود في أزمة تركيا وسوريا.

‎مؤكدا أن الحكومة الرشيدة لها بصمات عالمية وللمملكة لها دورا كبيرا في دعمها اللامحدود للأعمال الإنسانية والتطوعية وتعاطيها الكبير في الأزمة التركية الأخيرة ليس بمستغرب.

‎وثمن السفير فهد السليم العضو البارز دور المملكة العربية السعودية قائلا أن هناك طائرتان سعوديتان توجهتا إلى تركيا تحملان مساعدات طبية وإغاثية وأن هناك فرق طبية وفرق إنقاذ سعودية متخصصة اتجهت إلى مطار أضنة التركي ضمن الجسر الجوي لمساعدة تركيا وسوريا.

وأن الحملة الشعبية السعودية “ساهمت” لإغاثة متضرري زلزال سوريا وتركيا وقد جمعت أكثر من 80 مليون ريال.


‎وهذا في بدء الامر مجرد فقط أعلامها بالأمر وهذا إن دل فإنما يدل علي حكمة المملكة العربية السعودية ودعمها اللامحدود للدول الشقيقة مما يجعلها في مصاف الدول العالمية المتقدمة.

‎وشكر السفير د. فهد السليم القيادة الرشيدة ولمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان علي جهودهما العالمية الكبيرة والتي تعبر عن مدي اصالة الشعب السعودي العريق وسئل الله لهم التوفيق في جميع الاعمال و الي كل خير.

وأعرب أن أزمة تركيا وسوريا الأخيرة اختلجت صدورنا وشكرا حكومتنا وشعبنا العظيم.

مقالات ذات صلة