رياضة

الشباب السعودي يرغب في التعاقد مع أحمد سيد زيزو

كتب _ زينب غازي

صرح حازم إمام الظهير الأيمن السابق بنادي الزمالك، بإنه لا يمانع فكرة رحيل أحمد سيد زيز نجم القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

وقال حازم في تصريحات إعلامية: “لكن الإدارة تتمسك ببقاء اللاعب رغم المقابل المادي الضخم المعروض للتعاقد معه والذي يصل إلى 8 مليون دولار”.

وأضاف: ” إذا كان المقابل المادي من وراء بيع زيزو سيساهم في حل أزمة القيد فلا مانع في ذلك، على أن يستفيد النادي من تلك الأموال في إعادة ترتيب الأوراق داخل القلعة البيضاء”.

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، عن رغبة نادي الشباب السعودي في التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلنت الصحيفة عن نادي الشباب يسعى لإجراء إصلاح شامل في صفوفه، بالأخص أنه يحتل المركز الـ11، بفارق 4 نقاط فقط عن المراكز المؤدية للهبوط.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يعيد نادي اتحاد جدة تسجيل مدافعه أحمد حجازي، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك ليتولى مهمة قيادة خط الدفاع، بعد سلسلة الإصابات المتتالية.

ويحتاج الاتحاد السعودي لإنقاذ موسمه بإجراء تغييرات شاملة في تشكيلته، خاصة أن النجم الفرنسي كريم بنزيما يبدو غاضبًا من وضع الفريق.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة