رياضة

الفريق يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة سيراميكا

كتب عثمان رمضان شبل

مران الأهلي تدريبات استشفائية وتقسيمة قوية استعدادًا لمباراة سيراميكا

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز، أمام فريق سيراميكا كليوباترا التي تقام في التاسعة مساء السبت المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ٢٣ في المسابقة.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين؛ للحديث عن  الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة سيراميكا.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة للتدريبات البدنية، في بداية المران، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في مباراة دجلة.

مران الأهلى أيمن أشرف يشارك في التدريبات

وشارك أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة  الدوري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة 23 في البطولة.

وشارك أيمن أشرف في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

مران الأهلى تدريبات إضافية لـ والتر بواليا

وخاض والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات إضافية عقب المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وشارك «بواليا» في التدريبات الجماعية، وعقب نهاية المران خاص تدريبات إضافية.

مران الأهلي الشناوي وناصر ماهر يعودان للتدريبات الجماعية

وعاد محمد الشناوي، وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة التي حصلا عليها، مع سداسي الأهلي الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وشارك الشناوي وناصر ماهر في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو المنتخب الأولمبي على راحة من التدريبات الجماعية بعد عودتهم من اليابان، فيما يعد صلاح محسن هو اللاعب الوحيد الذي انضم إلى قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس.

الأهلي يعرض ناصر ماهر و20 مليون جنيه لضم نجم بيراميدز

وكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه “بي أون تايم” المذاع على فضائية “أون تايم سبورت”، أن النادي الأهلي جدد مفاوضاته مع نادي بيراميدز للتعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال إبراهيم عبد الجواد: إن النادى الأهلي جدد مفاوضاته مع نادي بيراميدز لشراء عقد مهاجم الفريق السماوي إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وواصل إبراهيم عبد الجواد تصريحاته قائلًا: إن النادي الأهلي عرض على نادي بيراميدز شراء عقد إبراهيم عادل مقابل دفع 20 مليون جنيه وبيع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، إلى بيراميدز، وذلك في ظل رغبة النادي الأهلي مع التعاقد مع المهاجم الشاب  في  الميركاتو الصيفي الحالي.


تعرف على قيمة انتقال لاعب سيمبا التنزاني للأهلي

وكشف مصدر بالنادى الأهلى عن القيمة المالية لصفقة انتقال لاعب نادى سيمبا التنزاني لويس ميكويسونى إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد نجاح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى فى الحصول على توقيع اللاعب الموزمبيقي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح المصدر أن النادى الأهلى نجح في الحصول على خدمات لويس ميكويسوني جناح نادى سيمبا التنزاني مقابل مليون و50 ألف دولار بعقد يمتد لمدة 3  سنوات قادمة تبدأ من الموسم القادم 2021-2022.

وأشار المصدر إلى أن الإعلان الرسمي عن صفقه انتقال  لويس ميكويسوني إلى النادى الأهلى سيكون عقب انتهاء منافسات الموسم الجاري 2020-2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى