حقوق انسان

النائب العام قراربحبس الشاب المتحرش أربعة أيام على ذمة التحقيقات

كتب أحمد سالم
أصدرالمستشار حمادة الصاوي النائب العام قراربحبس المتهم أحمد بسام زكي وهو المتهم بالتحرش لمدة أربعة أيام احتياطي على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما وانه قام بهتك عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وتوجد واحدة منهم لم تتخطي سن 18 عام.
كما أنه قام بتهديد فتيات أخريات بأمور مخدشة لشرفهن وقام بطلب ممارسته الرذيلة معهم وعدم إنهاء تلك العلاقة وتحريضه على الفسق بإشارات وأقوال كما إساء استعمال أجهزة الاتصالات.
وقد تعدي على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وانتهاك حرمة حياتهم الخاصة وأيضا إرسال عدد كبير من الرسائل الإلكترونية بدون موافقتهن وقام باستخدام حسابات خاصة على الانترنت من أجل ارتكاب تلك الجرائم.
وقامت النيابة العامة بالتحقيق في ذلك الأمر وبسؤال الشاكية التي تقدمت بشكواها بشكل إلكتروني قالت إنها حصلت على رسائل من المتهم من خلال تطبيق واتس آب في نهاية عام 2016 وقام بتهديدها أنه سيقوم باستخدام نفوذه للوصول إلى أهلها والادعاء بأنها قامت بممارسة الدعارة وتتعاطى المخدرات في حالة عدم تنفيذها لطلبه بممارسة الرذيلة معه.
وبعد ذلك رفضت ولكن بعد ذلك عرفت من زميلاتها بسوء خلقه وكذب النفوذ الذي ادعاه فيما تم سؤال أربعة فتيات وطفلة تقدموا ببلاغات ضد المتهم وقالوا بأنه حاول التعرف عليهم على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2016.
ولكنهم تمكنوا من مقاومته والخلاص منه ثم قام بإرسال رسائل جنسية مكثفة قدمت منهم بعض الرسائل مع التهديد وقالوا إنهم لم يرغبوا في الإبلاغ خوفا من أهلهم ولكن بعد ذلك قاموا بفعل ذلك حتى لا يفلت من العقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى