اخبار محلية

انشاء محطة معالجة لمياه الصرف ببورفؤاد

كتب – سهيلة احمد

تحرير – عبدالله سعيد


قام اللواء عادل محافظ بورسعيد، اليوم الخميس 10 من نوفمبر الجاري، خلال إشرافه على عدد من المشروعات الجارى تنفيذها ببورفؤاد، محطة صرف صحى لمنطقة الإسكان الاجتماعى بمدينة بورفؤاد، والتى تم إنشاؤها لخدمة المناطق السكنية الجديدة بمدينة بورفؤاد، وذلك من خلال الشركة الهندسية القائمة على تنفيذ المشروع، واللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد.


وأكد محافظ بورسعيد أن المحطة الجديدة تعمل بطاقة استيعابية 20 الف م٣ فى اليوم. والتى يتم افتتاحها بنهاية الشهر الجاري، والتى تأتى ضمن عدد من المحطات رفع صرف صحى التى تم إنشاؤها مؤخرا لخدمة المشروعات الجديدة، والتى تقضى تماما عن مشكلات الصرف الصحى فى المناطق الأكثر كثافة سكانية.

وشدد محافظ بورسعيد على الإلتزام بالموعد المحدد لتشغيل المحطة بالإضافة إلى التنسيق بين كافة الجهات القائمة على إنشاء المشروع لافتتاحه فى اقرب وقت ممكن، مؤكداً على تقديم كل وسائل الدعم للمشروعات الخدمية التى تساعد فى الارتقاء بحياة المواطنين بجميع أنحاء المحافظة.

كما كان محافظ بورسعيد يتابع كل أعمال امتداد محطة لمعالجة مياه الصرف الصحى ببورفؤاد لكى تعمل بطاقة استيعابية تصل إلى 37 الف م٣ فى اليوم.

وأكد المحافظ بان ما يقوم به عمال مصر هى ملحمه وطنيه تتمثل فى عظمه المصريين وانجازتهم للأعمال فى وقت قياسى.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة