اخبار محلية

باسم يوسف ينقذ عماد أديب من الموت بتدخل طبي سريع

كتب_ زينب غازي

تعرض الإعلامي المصري عماد الدين أديب شقيق عمرو أديب، لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في دبي، إذ كان يشارك في أحد المؤتمرات، وتم نقله إلى المستشفى على الفور عقب الإسعافات الأولية السريعة التى تمت لإنقاذه.

وكشف الإعلامي عمرو أديب شقيق عماد الدين أديب، في برنامجه الحكاية على قناة mbc مصر، عن تفاصيل الواقعة.

وشرح قائلا: “إن الإعلامي باسم يوسف كان متواجدا في نفس المكان، وتصادف وجوده في نفس اللحظة التي تعرض فيها شقيقه للnike san diego padres philadelphia eagles jerseys for sale nike air max 270 women’s sale shirt cristiano ronaldo adam and eve adult store nike jordan proto max nike jordan proto max cheap jordans cheap soccer jerseys air max 97 sale air max 97 sale soccer jerseys for sale philadelphia eagles jerseys for sale milan jersey 2022 23 jordan wmns air 1 mid sneakers alte أزمة القلبية”.

وأوضح عمرو أديب: “أن الإعلامي الساخر باسم يوسف مارس مهنته الأساسية وهي الطب، حيث أنه بالأساس طبيب فأجرى الإسعافات الأولية لعماد الدين أديب، الأمر الذي ساعد في إنقاذ حياته”.

وقدم عمرو أديب الشكر والامتنان لباسم يوسف على ما قدمه من إسعافات أولية لشقيقه، والتي ساعدت في إنقاذ حياته، رغم أنه على خلاف دائم مع باسم إلا أنه لن ينسى له هذا الموقف.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة