رياضة

بتوصية من المدرب بيب جوارديولا للاعب إيرلينج هالاند

كتب حسام الدالي

حفز بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المهاجم إيرلينج هالاند لإعادة اكتشاف أفضل مستوياته عندما يستضيف ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن فشل النرويجي بهز الشباك في سانتياغو برنابيو.

و من ثم قد احرز هالاند رقمًا قياسيًا قد يبلغ 51 هدفا في جميع المسابقات في الموسم الحالي لكن مدافع ريال أنطونيو روديجر ظل هادئا في تعادل الذهاب 1-1.

و بذلك صرح جوارديولا للصحفيين تهنئتًا للاعب روديجر لكن لا يمكننا أن ننسى أن إيرلينج يبلغ من 22 عامًا وكانت هذه المرة الأولى التي يلعب فيها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا” وكان يتحدث قبل مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون.

للمرة الأولى للذهاب إلى البرنابيو واحدة من أكبر المراحل ضد نادٍ من الدرجة الأولى مع مدافعين جيدين ولاعبي خط وسط ومهاجمين ، ستكون المرة القادمة أسهل قليلاً.

“إذا كان الفريق قادرًا على اللعب بشكل أفضل قليلاً في بعض الأقسام بالطريقة التي نفكر بها يوم الأربعاء ، فربما يكون الأمر أسهل بالنسبة له.”

قبل المواجهة ضد عمالقة الليغا سيتطلع مانشستر سيتي صاحب الثلاثية إلى التقدم بفارق أربع نقاط عن صدارة جدول الدوري عندما يسافر إلى إيفرتون صاحب المركز 17 يوم الأحد.

و بذلك إضافتًا لحديث المدرب جوارديولا: “لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مهم للغاية على الرغم من أنني أعلم أن دوري أبطال أوروبا مميز للغاية.

لقد مرت شهور عديدة والكثير من المباريات الصعبة والجهد المبذول والرائع هذا هو أهم شيء”.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة