رياضة

برشلونة بقيادة تشافي يجددون الثقة في ليفاندوفسكي مرة أخرى

كتب _ أحمد عماد

أعلن نادي برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق عن تجديد وإستكمال ثقتهم في مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي بعد شائعات تم تداولها عن احتمالية إعطاء برشلونة الإشارة الخضراء لرحيل المهاجم نظرًا لتراجع مستواه التهديفي.

borsalamilanesa akuscarpe lamilanesaborse mandarinaduckoutlet scarpeovye loevenichmutze negozigeox and-camicie loevenichmutze kleankanteentrinkflasche capsvondutch coralbluescarpe lecopavillon legioiedigea capsvondutchوشددت الصحف الأسبانية مؤكداً أن برشلونة والمدير الفني تشافي كلاهما لا يفكران في بيع المهاجم الفريد لا في موسم الانتقالات الشتوي ولا حتى في مو سم الإنتقالات الصيفي العام المقبل.

وأكدت الصحف أن النادي بالتنسيق مع تشافي واثقين من قدرة ليفاندوفسكي على استعادة قوته وهجمه الشرس أمام المرمى مرة أخرى في أقرب وقت، مع الوضع في الاعتبار وصول فيتور روكي المهاجم الجديد مما سيضع ليفاندوفسكي في قفص الاختبار والمنافسة لإثبات جدارته ورجوعة للمستوى المعتاد.

والجدير بالذكر يخوض برشلونة مساء اليوم مواجهة في الدوري الإسباني ضد ألميريا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لويس كومبانيس.

مقالات ذات صلة