رياضة

كولر.. يتأهب لحصد أول برونزية له والغيابات تهدد التشكيل الأساسي

كتب _ احمد العباسي

أتفق مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تغييرات في تشكيل الفريق أمام أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

فمن المتوقع عودة المالي أليو ديانج، لخط وسط الأهلي بجوار إمام عاشور، مروان عطية، في ظل معاناة أحمد نبيل كوكا من الإجهاد حسبما أكد طبيب الفريق.

ويدرس كولر، الدفع بطاهر محمد طاهر، في مركز رأس الحربة، على حساب محمود عبدالمنعم كهربا، محاولة للتغلب على أزمة إهدار الفرص.

كما يوجد استقرار علي الدفع بياسر ابراهيم إلي جانب محمد عبدالمنعم في الدفاع ويلتقي الأهلي و أوراوا رد الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، المنتظرة يوم الجمعة المقبل في الرابعة في الساعة الرakuschuhe harmontblainescarpe 24hbottle harmonte-blaine borsegabsoutlet nike dunk nfl guardianialberto donkeyluckycat gabsoutlet fracominaabiti and-camicie gioie-di-gea borsegabsoutlet harmontblainescarpe 24bottlesابعة عصرا علي أرضية ملعب عبدالله الفيصل وخسر النادي الأهلي، من نظيره فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة”، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة