رياضة

بعد اختيار حسام حسن مدربا للمنتخب، جدل بين الجماهير حول أزمته الأخيرة مع صلاح

كتب عثمان رمضان شبل

بعد الإعلان الرسمي عن اختيار حسام حسن ليصبح المدرب الجديد للمنتخب، خلفًا للمدرب المنتخب البرتغالي روي فيتوريا، الذي أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقالته يوم الأحد الماضي، بعد خروج منتخب مصر من بطولة الأمم الإفريقية 2023، ثار التساؤل حول أزمته الأخيرة مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.  

أزمة حسام حسن ومحمد صلاح

اختيار حسام حسن ليصبح المدرب الجديد للمنتخب، دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة علاقة حسام حسن بلاعب المنتخب ونجم ليفربول اللاعب محمد صلاح، وخاصة بعد تصريح حسام حسن السابق عن محمد صلاح، والذي قال فيه: “أنا لو مدير فني منتخب مصر، ومحمد صلاح، طلب السفر إلى ليفربول للعلاج كنت هقوله خليك هناك ومترجعش” 

علق أحمد حسام ميدو على تولي حسام حسن تدريب المنتخب وعلاقته بـ محمد صلاح  فقال: “أنا عن نفسي سعيد جدا أن حسام حسن مديرا فنيًا لمنتخب مصر.. حد هيرد عليا ويقولي ليه يعني هو عمل إيه في مسيرته؟ أنا بقول اتشرفت إني لعبت جنب حسام حسن وادربت تحت أيده وعارفه كويس.. حسام حسن هتضمن أن اللعيبة اللي نازله في اي مباراة هتطلع نار من بوقها من اول ثانيه لآخر ثانية وهيموتوا نفسهم.. حسام هيرجع لمنتخب مصر هيبته اللي فقدناها بقالنا سنين..” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى