اخبار عالميةرياضة

بعد اكتشاف ثغرة في الدوري الأمريكي.. أوباميانج يضغط على تشيلسي للرحيل

يُجري المهاجم الجابوني بيير إميريك أوباميانج، محادثات مع تشيلسي من أجل رحيلة والتخلص من عقده معهم بعد استبعاده من قائمة دوري أبطال أوروبا.

حيث يسعى نادي لوس أنجلوس جاهدًا للعثور على مهاجم جديد بعد اعتزال جاريث بيل كرة القدم الشهر الماضي.

ووفقًا لعدة تقارير، فقد يُجري نادي “لوس أنجلوس” محادثات مع تشيلسي حول احتمال ضم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا قبل بدء موسم 2023 بالدوري الأمريكي،‏ والذي من المقرر أن يبدأ في 25 فبراير.

سجل أوباميانج مع تشيلسي هذا الموسم هدفًا واحدًا في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفي دوري أبطال أوروبا حتى الآن، سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في ست مباريات.

أنفق تشيلسي الكثير من الأموال خلال فترة الانتقالات، حيث أنفق حوالي 400 مليون دولار، وبسبب حجم التعاقدات التي قام بها النادي بقيادة جراهام بوتر، قرر استبعاد أوباميانج من قائمة دوري أبطال أوروبا.

لكن لا يزال بإمكانه الانضمام إلى فريق لو أنجلوس نظرًا لقاعدة “تداخل الموسم” في الفيفا التي تمنحه الفرصة للانضمام إلى الدوري الأمريكي.‏

قد يكون هذا هو الحل الذي يبحث عنه أوباميانج، للحصول على مزيد من دقائق اللعب، لأنه إذا قرر البقاء في تشيلسي فلن يحصل على الكثير من الوقت للمشاركة.

لقد لعب بالفعل مع برشلونة وتشيلسي هذا الموسم، ولكن مع بدء موسم الدوري الأمريكي في فبراير، يمكنه الانتقال إلى لوس أنجلوس إذا وافقت جميع الأطراف على الصفقة.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة