رياضة

بعد سخريته من محمد صلاح سابقا.. هل يظل الفرعون عقدة جوارديولا؟

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي مساء غد الأحد، على ملعب الاتحاد، في الدوري الإنجليزي الممتاز

صلاح عقدة جوارديولا 

وستكون مباراة الغد رقم 14 لنجم وهداف ليفربول محمد صلاح أمام مانشستر سيتي، حيث نجح صلاح في ال13 مباراة الماضية في هز شباك السيتي ب7 أهداف وهو ما يمثل عقدة للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

تصريحات محمد صلاح 

وأكد محمد صلاح فى تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: أتمنى أن نفوز في مواجهة مانشستر سيتي، ولكن السيتي يمتلك الأفضلية لتقدمهم فى جدول الترتيب بنقطة ويلعب المباراة على أرضهم فى ملعب الاتحاد.

وقال محمد صلاح: “لست قلقا لغيابي عن تسجيل الأهداف، وما زلت هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يهم إذا سجلت أم لا، من الجميل أن اُسجّل لكن إذا لم أسجل فلا يهم ذلك، أهم شيء فوز الفريق لأنك إذا أردت تحقيق الألقاب فيجب أن يفوز الفريق بعدة مباريات”.
 

وأكد محمد صلاح، “آمل أن نحقق الفوز على السيتي، ولكن أهم شيء لنا هو عدم خسارة المباراة، تحدث المدرب معنا وأخبرنا أن نستمتع وننطلق”.

وأضاف محمد صلاح، “لقد تخيلت أننا سنحقق الرباعية فى عقلي، لذا سيكون شيئا رائعا أن نعيشه على أرض الواقع، آمل أن نحقق الرباعية ونستمتع مع المشجعين بالمدينة”.

وتابع هداف ليفربول، “ليس هناك ضغوطات، علينا الاستمتاع باللحظة، والاستمتاع بقتالنا على كل شىء، نحن قريبين جدًا من تحقيق الرباعية ونحن بقمة مستوانا الآن، لقد فزنا بآخر 10 مباريات بالدوري ونحن بمسار جيد وآمل أن نفوز غدا”.

وأكمل صلاح، “نريد الفوز بدوري الأبطال والدوري، هذا أكبر أهدافنا كلاعبين وكفريق، الأهداف ستأتي عاجلًا غير آجل لكن أهم شيء هو تحقيق الفريق للانتصارات ولنواصل هكذا”.

كلوب ومحمد صلاح
وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تراجع أداء محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وهداف الريدز في الفترة الأخيرة من الموسم الحالي.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء مانشستر سيتي ردا على سؤال مدى تأثر محمد صلاح بالأخبار والقصص عنه سواء الانتقادات بسبب أدائه أو تجديد عقده: في الواقع، لم أكن أعرف عن القصص من حوله الأمر يتعلق فقط بالحدة، هذا ما اعتقدته وليس القصص التي تمت كتابتها، أعتقد أن ما تعرض له كان شديدًا، خاض 120 دقيقة 6 مرات تقريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى