رياضة

هل ينجح محمد شريف فى تكرار سيناريو العام الماضي أمام المصرى

كتب عثمان رمضان شبل

يتطلع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحرز ثنائية في شباك فريق المصرى البورسعيدي خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

تكرار سيناريو العام الماضي

ويامل محمد شريف فى أحرز ثنائية في شباك فريق المصرى البورسعيدي خلال مباراة البوم وتكرار سيناريو العام الماضي الذي أحرز فيه ثنائية في شباك الأخضر البورسعيدي قادت الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت في نهاية شهر ابريل من العام الماضي على استاد الإسكندرية بالدور الاول من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الأهلى بنتيجة 2-1.

ويرغب هداف الدوري الممتاز للموسم الماضي في التشكيل في شباك المصري في مباراة اليوم من أجل الأنفراد بصدارة هدافي الفريق الأحمر ببطوله الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي يتقاسمه معه الصدارة بيرسى تاو مهاجم الفريق الأحمر برصيد 5 اهداف لكل لاعب.

31 هدفا للأهلي بالدوري

ونجح 12 لاعبًا من الأهلي في إحراز 31 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط خلال الـ 11 مباراة التي خاضها الأهلي بالدوري هذا الموسم

ترتيب الاهلي بالدوري

ويدخل الاهلي المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 31 نقطة جمعها من 11 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

ترتيب المصري بالدوري

بينما يدخل  المصري البورسعيدي المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة جمعها من 12 مباراة حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 7، بينما خسر في مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى