رياضة

بعد سنوات قضاها بالعمل كمدير كرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ يترك النادي الأهلي

كتب حسام الدالي

و چاء القرار بعد إجتماع بين محمود الخطيب رئيس النادي و رئيس لجنة التخطيط لكرة dallas cowboys game blonde wig adidas shoes on sale cheap human hair wigs cheap jerseys cheap jerseys nike air jordan 4 black canvas most popular sex toys cheap nfl jerseys adidas online shop custom football jerseys cheap wigs adidas outlet online rams super bowl ring baseball uniformsالقدم بالنادي محسن صالح و زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط و حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

و من ثم قد عرض الخطيب على عبد الحفيظ منصبًا في مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي ولجنة التخطيط تقديرًا لتاريخه بالنادي الأهلي على مر السنين كلاعب و بالتالي مدير كرة قدم بالنادي.

سيد عبد الحفيظ البالغ من العمر 45 سنة ذو العلاقة الطيبة الوطيدة طويلة الأمد و بذلك بدأت مسيرته بالنادي الأهلي منذ سنة 1996 وحتى علق حذائه سنة 2006 و بالتالي بفترته كالاعب بصفوف النادي الأهلي حيث حقق النادي العديد من الألقاب العالمية و بالتالي المحلية.

و من ثم من لاعب إلى منصب إداري مع النادي حيث شغل منصب مدير كرة القدم خلال فترة المدرب حسام البدري في 2010.

و بذلك لقد رحل بعد خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي بدوري أبطال أفريقيا بسنة 2017 و بالتالي قد عاد من جديد إلى منصب مدير الكرة بالنادي و ذلك بسنة 2018.

و بذلك في السنوات الماضية الأخيرة كمدير لكرة القدم قد تحقق لسيد عبدالحفيظ من الأدوار مركزًا رئيسيًا بتوجهاته للفريق للفوز بالعديد من الألقاب على المستويين المحلي و القاري العالمي بتحقيق الفريق للمركز الثاني بكأس العالم للأندية.

و من ثم اعرب مجلس الاداره بالنادي الأهلي عن ترقية خالد بيبو ، 46 من العمر ظل فيها ايقونة الشياطين الحمر و رئيس قطاع الشباب لكرة القدم إلى منصب مدير كرة القدم خلفًا لسيد عبدالحفيظ.

و بالتالي قد عُين وليد سليمان البالغ من العمر 38 سنة الذي ظل بالنادي الأهلي حتى علق حذائه قبل سنتين تم تعيينه لتولي منصب اللاعب المعتزل بالنادي الاهلي خالد بيبو.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة