فن

بلقيس تشارك في الأغنية الرسمية لكأس العالم

نشرت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي مقطع فديو عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بمشاركتها في الأغنية الرسمية لكأس العالم وعلقت عليها قائلة ” فخورة جدًا بمشاركتي في الأغنية الرسمية لكأس العالم شاهدوا الأغنية كاملة عبراليوتيوب”، وحصلت على تفاعل كبير من متابعيها وقام عدد كبير بتشجيعها “عاشت بنت الخليج”.

https://www.instagram.com/reel/Cjagh57Jsak/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

لمحة عن الفنانة بلقيس

بلقيس هي مغنية يمنية، إماراتية، وابنة المغني اليمني أحمد فتحي، حبت الغناء منذ طفولتها، اكتشف موهبتها والداها وقاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي، كانت أول خطوة لها فى سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

ولكن لم تستمر بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة، وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان “مسألة سهلة” الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا.

بلقيس

جوائز الفنانة بلقيس

استطاعت الفنانة بلقيس حصد أكثر من جائزة وهم، جائزة لقب أفضل صوت نسائي شاب في استفتاء مجلتي زهرة الخليج والصدي، وجائزة لقب أفضل صوت نسائي شاب في استفتاء مجلة زهرة الخليج للمرة الثانية، جائزة أفضل مطربة عربية خليجية في الموريكس دور.

أخر أعمال الفنانة بلقيس

أعمال الفنانة بلقيس، أغنية ” ونتدلع “، والتي حققت نحو 2 مليون مشاهدة فور طرحها على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير ” اليوتيوب “، من ألحان وتوزيع عزيز الشافعي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمالها كليب “مزاجنجي” يعد عمل فني بنكهة مصرية من حيث اللهجة بالإضافة الى إبراز أهم معالم المحروسة السياحية بمشاهد مبهرة تمايلت فيها بدلال وأداء درامي و تشويقي بجوار الأهرامات وعلى مركب بالنيل.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة