فن

مسلم يعلن اعتزاله عن الغناء “هذا المجال لا يناسبني”

كتب – ريم خالد

نشر مغني المهرجانات مسلم عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من خلال خاصية الأستوري رسالة موجهه للجمهور.

قائلًا “سامحوني لأول مره أطلع عن حدودي فعلًا وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشئ كنت أحلم كثيرًا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله أن كان صح أم غلط بس عملت كل الي عليا فعلًا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو أن كان حتى حبيب مش راجع غير وأنا مقتنع أنه أنا فعلًا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش أصنع حاجه عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود اساسًا شوفكم على خير”.

وقام أيضًا بحذف جميع صورة ومقاطع الفديوهات من على” إنستجرام” .

مسلم عبر “إنستجرام”

كان من المقرر ان يحتفل مسلم مع محبيه في الزمالك بالنجاح الجماهيري الكبير الذي رافق أغنيته الشهيرة “خطر”، التي كسرت حاجز 91 مليون مشاهدة على يوتيوب من قبل.

ولكن حفله تأجل لحين إشعار آخر بسبب تصاريح نقابة الموسيقيين، وإيقافه عن الغناء لعدم استيفاء أوراقه، ما أخره كثيرا واختفى عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

من هو مسلم

مغني مهرجانات مشهور اشتهر بالأغاني الشعبيه التي قدمها على مر السنين، اسمه الحقيقي مصطفى ذكريا محمد علي مسلم من محافظة الإسكندرية، كان يعرف بأسم طه مولانا، لكنه غيره لاحقًا ليصبح اسم جده، وعلى الرغم من شهرة المسلم العظيمة فهي دائمًا كذالك.

يرتدي قناعًا على وجهه بمشاركة أشهر مطربي أغاني المهرجانات في مصر فيلو وتيتو وبندق، وتتميز أعماله بتحقيق ملايين المشاهدات على موقع “يوتيوب” وبلغ عدد إجمالي المشاهدات لأعماله 100 مليون مشاهده بعد ثلاثه أشهر من نشرها.

مسلم

أغنيات مسلم

قدم مغني المهرجانات مسلم عدد من الأغنيات الناجحة خلال الفترة الماضية، واحتفل من قبل بوصول مجمل أعماله لأكثر من 100 مليون مشاهدة منها هضرب عيار، غمولي عيني، ولكن أنجح ما قدمه مؤخرا كان مهرجان خطر.

وكان قد حقق مهرجان هتنسوني في أحزاني لـ مسلم وفيلو، أكثر من مليون مشاهدة بعد يومين من طرحها عبر القناه الرسمية على موقع “اليوتيوب”، كما إحتلت التريند رقم 9.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة