رياضة

بيرسي تاو يلتقط صور تذكارية مع ناشئي صنداونز

كتب عثمان رمضان شبل

قام بيرسي تاو جناح الفريق الأول بالنادي الأهلي، ونجم المنتخب الجنوب أفريقي، زيارة قطاع الناشئين في نادي صنداونز الجنوب أفريقي، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا أحد في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

وحرص بيرسي تاو على التقاط الصور التذكرية مع ناشئي صنداونز بعد أن صافحهم جميعا وحفزهم من أجل صناعة تاريخ لهم ولناديهم في المستقبل القريب.

ومن ناحية أخرى أكد بيرسي تاو لاعب الأهلي أن اللاعبين جاهزون لمواجهة صن داونز، مؤكدا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا قبل مباراة العودة.

أضاف:هذه المواجهة مختلفة لأنها تأتي في دور إقصائي وسنقاتل لحجز تذكرة العبور للنهائي.

وأوضح حضرنا إلى جنوب إفريقيا ونحن أبطال ولدينا رغبة في استكمال رحلة الإنجازات. 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي ثلاثي خط الوسط في تشكيل الفريق المنتظر أمام صن داونز الجنوب إفريقي غدا الأحد. 

وقالت مصادر إن كولر يدرس الدفع بالثلاثي أليو ديانج ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا لتأمين خط الوسط في الشوط الأول من المباراة. 

موقف إمام عاشور أما صنداونز

وكشف مصدر داخل الأهلي موقف إمام عاشور لاعب الفريق من تدعيم الأحمر في مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي الأربعاء القادم في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي. 

وأضاف: كولر ينتظر تقريرا طبيا يحسم موقف اللاعب بشأن إعلان جاهزيته من عدمها للتواجد في الحسابات الفنية لمواجهة صن داونز. 

وأوضح أن اللاعب ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة برشح في كاحل القدم والساعات المقبلة تشهد تحديد موقفه من مباراة العودة. 

وعقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الأحد، بأحد الفنادق بمدينة بريتوريا بحضور مندوبي الناديين ومسئولي اللجنة المنظمة للبطولة.

وحضر الاجتماع ممثلا عن النادي كل من:  خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق وعلاء صلاح الدين المنسق الأمني.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى