فن

بيومي فؤاد يعتذر عن الاشتراك فى جروب الماميز 

كتب – زينب غازي

تصدر الفنان بيومي فؤاد، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب موقفه مع صناع فيلم «جروب الماميز».

فوجئت الفنانة روبي وصناع الفيلم إعتذار الفنان بيومي فؤاد،  عن عدم المشاركة في الفيلم، والذي بدأ تصويره منذ فترة وانتهى معظم أبطاله من تصوير مشاهدهم  خلال الأيام الماضية.

واتضح أن  سبب اعتذار بيومي عن الفيلم هو انشغاله ببروفات مسرحية «حتى لا يطير الدكان»، والتي تقوم ببطولتها الفنانة درة، وتعرض في موسم الرياض، والذي انطلقت فعالياته منذ أيام، بالإضافة إلى تواجده في أكثر من عمل آخر.

وتدور قصة فيلم «جروب الماميز» في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب عبر تطبيق واتساب خاص بالمدرسة 3 أمهات من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهم، فتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهم، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط وتتابع الأحداث.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، ريم مصطفى، روبي، يسرا اللوزي، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

 ويشارك فؤاد في مسرحية «حتى لا يطير الدكان»، وتعرض المسرحية يوم، 3من نوفمبر، المقبل في موسم الرياض، بطولة درة، أكرم حسني، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، وتدور أحداثها في إطار كوميدي لايت.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم «تسليم أهالي»، مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس في السباق الرمضاني، و«عودة الأب الضال»، و«الاختيار 3».

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى