رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجيش بكأس الرابطة

كتب عثمان رمضان شبل

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التشكيل الذي سيواجه به فريق طلائع الجيش المقرر لها غدا الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لكأس الرابطة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني –  محمد عبد الشافي – أحمد زكي – محمد طارق.

خط الوسط: يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – سيف جعفر – محمد أشرف “روقا”.

خط الهجوم: عمر السعيد

وجاءت قائمة الزمالك  كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد زكي – محمد طارق.

خط الوسط: محمود عبد الرازق “شيكابالا”- محمد أشرف “روقا” -محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – ماجد هاني – سيد محمد عبد الله -سيف جعفر.

خط الهجوم: حسام أشرف – يوسف أسامة – عمر السعيد.

الكاف يخطر الزمالك بموعد مباراة بترو أتلتيكو

وتلقى مسؤولو نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفيد بتحديد يوم 12 فبراير المقبل موعدا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن تقام المباراة في الساعة السادسة مساءً باستاد القاهرة الدولي وفقا للخطاب المرسل لنادي الزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى وبترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى