رياضة

رئيس اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف محمود جاد قبل مباراة الكاميرون

كتب عثمان رمضان شبل

كشف جمال علام  رئيس اتحاد الكرة، حقيقة تعرض أحد لاعبي منتخب مصر لأي عقوبة قبل مباراة الكاميرون، وما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية وزعمها اعتداء محمود جاد حارس مرمى المنتخب علي فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي.

بعثة منتخب مصر

وأكد “علام” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: أنه لا توجد أي مشكلات تخص بعثة أو لاعبي منتخب مصر  على خلفية الأحداث التي جرت بعد مباراة المغرب.

حقيقة إيقاف محمود جاد

وأضاف: لم يتعرض أي لاعب من لاعبي منتخب مصر لعقوبة الإيقاف والأمور تسير على أكمل وجه في الكاميرون.

مصابي منتخب مصر

ولفت إلى أن مصير مصابي المنتخب الوطني سيتم تحديده يوم الأربعاء المقبل قبل مباراة الكاميرون مباشرة، موضحًا أن بعثة المنتخب قررت الانغلاق علي نفسها في الفندق حفاظًا على عدم إصابة أي لاعب بفيروس كورونا.

مواجهة صعبة تنتظر منتخب مصر في الدور نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا في نسختها رقم 33 المقامة حاليًّا في الكاميرون، وذلك عندما يواجه أصحاب الديار منتخب الأسود الكاميرونية، مساء الخميس المقبل على ملعب “أوليمبي” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

مستشفى منتخب مصر

وتأتي صعوبة المواجهة على منتخب مصر، لكونه سيواجه المنتخب الكاميروني في ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة، ولكن ما يزيد من صعوبة المواجهة تلك الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفراعنة فى المباراتين الأخيرتين أمام كوت ديفوار والمغرب، في مباراتي دور الـ16 والدور ربع النهائي.

وشهدت مباراة المغرب في ربع النهائي إصابة الحارس الثاني لمنتخب مصر محمد أبو جبل، بالإضافة إلى أحمد حجازي أحد أهم مدافعي الفراعنة، فيما شهدت مباراة كوت ديفوار إصابة الحارس العملاق محمد الشناوي وأيضا حمدي فتحي لاعب الوسط المدافع.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

وبات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مجبرًا على إدخال بعض التعديلات على تشكيل الفريق أمام الكاميرون فى لقاء الدور نصف النهائي.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام أصحاب الأرض المنتخب الكاميروني بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد صبحي.
الدفاع: عمر كمال – محمود الونش – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح.
الوسط: محمود تريزيجيه – محمد النني – عمر السولية.
الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى