رياضة

تطورات حالة العامري فاروق الصحية.. شقيقه يكشفها ويطلب الدعاء له

كتب_ زينب غازي

تطورت الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي يتواجد في المستشفى منذ إصابته بأزمة صحية مفاجئة وحرجة.

وكشف شقيق العامري فاروق، الدكتور هشام العامري، عن تطور حالته الصحية، مؤكدًا أن شقيقه العامري فاروق لا يزال في غيبوبة لليوم الـ 34 على التوالي.

وقال شقيق العامري: “حالته الصحية مستقرة، وتم رفع جهاز التنفس الصناعي عنه يوم 18 نوفمبر الماضي، وتم استبداله بجهاز آخر يسمي T-Tube، ويوضع جهاز التنفس الصناعي مرة أخري ولكن علي فترات”.

وأضاف هشام العامري عن حالة شقيقه العامري فاروق: “الحالة الصحية للعامري فاروق حتى اليوم ١١ ديسمبر حتي الآن هو في غيبوبة لليوم الـ٣٤، لا يوجد تحسن ولكن الحالة مستقرة وهذا أمر جيد الحمد لله على كل حال”

وتابع قائلًا: “تم رفع جهاز التنفس الصناعي يوم ١٨ نوفمبر، لأن هذه هي المدة القصوى لاستعماله وهي ١١ يوم متصلة وتم استبداله بجهاز آخر يسمي T-Tube، ويوضع جهاز التنفس الصناعي مرة أخري، ولكن علي فترات حتي الآن.. دعواتكم للعامري إن ربنا يرد له صحته و وعيه وعافيته عاجلًا يارب العالمين”.

وطالب شقيق العامري فاروق من جماهير الكرة المصرية وأصدقاءه بالدعاء له، حتى يسترد صحته ووعيه مرة أخري.

واعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم بسبب حديث الدكتور هشام العامري عن تطور الحالة الصحية لشقيقه العامري فاروق، أخذوا في الدعاء للعامري فاروق، ليسترد صحته ويتعافى من غيبوبته.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى