رياضة

تعثر المفاوضات مع رحيمي يقرب نجم سيمبا التنزاني من الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني عاد بقوة إلى دائرة اهتمامات النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبد الجواد عبر برنامجه بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت: إن لويس ميكيسوني عاد إلى حسابات لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء مرة أخرى، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء البيضاوي المغربي بسبب مغالاة النادي المغربي في طلباته المالية نظير التخلي عن رحيمى للأهلى.

وأشار إبراهيم عبد الجواد أن ميكيسونى أصبح المرشح الأقوى للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الصيفية القادمة وذلك في ظل إعجاب لجنة التخطيط بمستوى اللاعب الموزمبيقى صاحب الـ26 عاما.

الأهلي يواصل تدريباته الجماعي غدا استعدادا لمواجهة أسوان

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواصلة تدريباته الجماعية غداً الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعداداً لمواجهة فريق أسوان المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم
وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، عقب الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

ويعود الفريق الأحمر لمواصلة تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة أسوان القادمة التي يطمح فيها الفريق لتحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو الحفاظ على اللقب المحلي الذي توج به في آخر خمسة أعوام.

الانتصار السادس عشر الأهلي هذا الموسم بالدوري للأهلي
من ناحية أخرى رفع الأهلي رصيده من الانتصارات هذا الموسم في بطولة الدوري إلى رقم 16 عقب الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين وذلك خلال الـ25 مباراة التى خاضها في المسابقة المحلية حتى الآن ليصل إلى النقطة الـ55 ويستمر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى