فنعاجل

حقيقة استبعاد الفنانة هيدي كرم والفنان أحمد فتحي من مسلسل “العمدة ” رمضان ٢٠٢٣

كتب _ منه عبدالرحيم

الكثير من الأخبار  تم تداولها الفترة الماضية حول وجود خلافات حادة بين المخرج ” محمد سامي”، والفنانة “هيدي كرم” والفنان “أحمد فتحي” سببت في استبعادهما من مسلسل “العمدة” بطولة محمد رمضان، والذي سيُشارك في موسم دراما رمضان 2023.

ولمعرفة مدى صحة هذه الأخبار والخلافات نشرت  “ET بالعربي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها حينما تواصلت مع الفنانة ” هيدي كرم” ، والتي نفت بدورها كل ما أثير عن هذا الموضوع، حيث علقت قائلة: “ليست هناك أزمة إطلاقًا كما يتردد على منصات التواصل”.

وأضافت : “محمد سامي عرض عليّا دور في مسلسل العمدة مشكورًا، لكن للأسف حدث لي ظرف شخصي منعني من التواجد في العمل”، لافتة إلى أن اعتذارها عن المشروع، جاء خلال فترة التحضيرات أي قبل انطلاق مرحلة التصوير.

كما أكدت أنه “لم تحدث أي خلافات، وأنا ومحمد أصدقاء ولازلنا أصدقاء حتى الآن، وهو كان يدعمني ويحمسني لهذا المسلسل بشكلٍ كبير، لكن أنا اعتذرت لأسباب شخصية بحتة”.

من جهته، علق الفنان” أحمد فتحي” على حقيقة استبعاده من مسلسل “العمدة” بعد خلافات مع المخرج ” محمد سامي” ، حيث قال: “كنت موجود ضمن أبطال المسلسل بالفعل، وكان من المفترض تجسيد دور مهم جدًا، كنت أعتبره أنه سيكون ضمن أهم أعمالي الفنية، فقد كانا” محمد رمضان” و”محمد سامي” يسعيان لتقديمي في شكل جديد للجمهور من خلال هذا العمل”.

وأضاف” أحمد فتحي، “اعتذاري عن التواجد في المسلسل جاء بسبب ازدحام مواعيد التصوير الخاصة بالأعمال التي أشارك فيها، ووجدت صعوبة بالغة في التنسيق بين المواعيد، وللأسف الشديد لم نصل لحل مناسب بخصوص أزمة المواعيد”.

كما أكد أنه ليست هناك أي خلافات مع” محمد سامي”، ووجه الشكر قائلا : “كل الاحترام والتقدير لصناع العمل، هم حبايبي وأخواتي بالطبع”.

ويذكر أن مسلسل العمدة من ضمن المسلسلات المشاركة في رمضان 2023 وهو بطولة محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، وغيرهم .والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة