حوادثفن

تفاصيل كشف لغز وفاة راقصة شهيرة داخل كافيه بالمهندسين

كتب _ زينب غازي

كشفت الأجهزة الأمنية لغز وفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين دائرة قسم شرطة العجوزة في الجيزة، اليوم.

وأفادت التحريات الأولية بعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وأن الوفاة حدثت أثناء تدخين الراقصة للشيشة.

وأوضحت التحريات أن الراقصة كانت بالكافيه وشعرت بمتاعب صحية فجأة إثر تعرضها لأزمة قلبية مع هبوط في الدورة الدموية ما تسبب في وفاتها في الحال، حيث أكد الأطباء وصولها للمستشفى متوفاة.

وأشار التقرير الطبي المبدئي إلى حدوث الوفاة بطريقة طبيعية.

وصرحت صديقتها أن الراقصة المعتزلة الشهيرة، قررت تدخين الشيشة بكافيه كافاراتزي بمنطقة المهندسين بالجيزة، فاصطحبتها وتوجهت إلى هناك، ففوجئ العمال وإدارة الكافيه بحضورها، فتلك هي إحدى زبائن المحل، وأشهر راقصات الأفراح الشعبية والملاهي الليلة، ترتدي حجابا كاملا وملابس محتشمة، لكن ذهولهم لم يستمر طويلًا، فقد طلبت كعادتها شيشة تفاح.

وشعرت راقصة المهندسين المعتزلة بالإعياء، فطلبت الشيك وتولت صديقتها الحساب، وغادرتا إلى الصيدلية المجاورة، حيث أخبرت الصيدلي الموجود بأن قدميها لا تكادان تتحملان وزنها، وأشار قياس الضغط إلى مقياس ينذر بالخطر، فطلب منها التوجه بسرعة إلى أقرب مستشفى، فالوضع ليس على ما يرام.

 وتولت صديقتها قيادة سيارتها، حيث تباطأت دقات قلبها، ووجدت صعوبة في التنفس، ولم تعد تجيب على رسائل الاطمئنان من صديقتها، وفور وصولهما المستشفى، هرول الممرضون إليهما وحملاها إلى غرفة الطوارئ، ليعلن طبيب الطوارئ من اللحظة الأولى، أن راقصة المهندسين قد فارقت الحياة.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة