اخبار محلية

حرص مجموعة العريان الصناعية على المشاركة سنوياً بالمعرض الدولي لماكينات الغزل والنسيج

أعلنت مجموعة العريان الصناعية عن مشاركتها في الدورة السادسة عشر من المعرض الدولي لماكينات الغزل والنسيج وصناعة الملابس 2024 EGY Stitch and Tex المقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وتعد العريان جروب واحدة من أهم المجموعات المشاركة بالمعرض الدولي لماكينات الغزل والنسيج وصناعة الملابس هذا العام، حيث يضمن المعرض ما يقرب من 600 شركة من دول تركيا وألمانيا وإيطاليا وتايوان والصين والهند واليابان.

وافتتح المعرض اللواء شريف المارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات.

وتمتلك المجموعة 6 كيانات متخصصة في الصناعة والتجارة ومنها (ميجا سيملس Mega Seamless) المتخصصة في صناعة الملابس السيملس، (فورفيتFORFIT ) المتخصصة في صناعة جميع أنواع الملابس، (ميجا شوزMega Shoes ) المتخصصة في صناعة الأحذية التريكو بجميع أنواعها، (دوكيو تكسDoku Tex ) المتخصصة في إنتاج خامات ومستلزمات صناعة الملابس “الغزول القطنية، الغزول الصناعية)، (إيجي فوندي EG Fondi) المتخصصة في صناعة وجه الكوتشي التريكو، (كينج لونج QingLong) المتخصصة في تصنيع ماكينات صناعة وجه الكوتشي التريكو ومستلزماتها.

وأعرب السيد رئيس مجلس إدارة مجموعة العريان الصناعية عن إهتمامه بالمشاركة السنوية بالمعرض قائلاً: “مصر هي إحدى الدول الرائدة والعريقة في صناعة المنسوجات وبالتالي نحن نسعى دائماً لتحقيق مبدأ الابتكار والتنمية المستدامة بالمجموعة من خلال التقنيات والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في الإنتاج”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة