رياضة

رامز جلال ينقذ كهربا، اللاعب يجهز 80 مليون جنيه من غرامة الفيفا للزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

،كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تجهيز محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر، المبلغ الخاص بالغرامة المالية الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لدى نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصه: كهربا أبلغ إدارة الأهلي أنه جهز 80 مليونا في حسابه الشخصي.

وأضاف المصدر: أن كهربا أبلغ ادارة النادي الأهلي بتجهيز مبلغ 80 مليون جنيه خاصه بعد حلقة رامز جلال ببرنامجه في شهر رمضان “رامزنيفر إند”، فضلًا عن تعاقده لتصوير ثلاث إعلانات أحدهم بشهر رمضان.

كما أشار المصدر إلى أن أحد رعاة النادي الأهلي وعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الاحمر، بدفع 25% من غرامة كهربا لدى الزمالك.

وأجبر محمود عبدالمنعم كهربا، إدارة القلعة الحمراء على التدخل السريع لحل أزمة الغرامة الموقعة على اللاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والتي تقدر بـ2 مليون دولار.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في إحراز ثلاثة أهداف هاتريك في شباك فريق القطن الكاميروني في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر أن النادي الأهلي يعمل حاليًا على مساندة كهربا في دفع الغرامة، من خلال الاتفاق مع بعض رعاة النادي ومحبي القلعة الحمراء في إنهاء ملف سداد غرامة كهربا بعد تألقه مع الفريق.

وأضاف المصدر أن كهربا سيسدد جزءا من الغرامة من جيبه الخاص على أن يستكمل محبو الأهلي وأحد الرعاة باقي المبلغ لحل الأزمة.

وأشار المصدر إلى أن سداد غرامة كهربا أصبح مطلبا جماهيريا لإدارة النادي الأهلي، ويأتي في مقدمة المطالبين بإنهاء الأزمة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي يعتمد على اللاعب ويثق فيه.

وتضمن الخطاب تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاءفي 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة