رياضة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

كتب عثمان رمضان

 يستعد النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني 

وحدد الكاف في التاسعة مساء يوم السبت 1 ابريل موعدًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة والحاسمة علي ستاد القاهرة.

الأهلي يشكر الداخلية على حضور 50 ألف لاستاد القاهرة

 وجه مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم للفريق في مهمته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «٥٠ ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

وأكد مجلس إدارة الأهلي اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.

وكان النادي الأهلي أعلن رسميا حصوله على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، والتي تجمعهما على ملعب استاد القاهرة يوم 1 أبريل المقبل، ضمن الجولة الحاسمة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الأهلي في بيان رسمي عبر صفحته على “فيس بوك”: “حصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا”.

حكام مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال أفريقيا

 وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير عبدالعزيز بوه المباراة ويساعده كل من حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

حقيقة الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي

وجاء تعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي  ليجعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان

مقالات ذات صلة