فن

رانيا يوسف تتصدر التريند بعد طرد عامل النظافة من لوكيشن التصوير

كتب – إيمان الجندي

ذهب عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري إلى لوكيشن تصوير فيلم “التاروت” بناء على طلب منتج الفيلم لحضور التصوير وعمل اختبار أمام الكاميرا.

ظهر “عامل النظافة” في أكثر من مناسبة بعد شهرته، منهم تعاونه مع الفنان الشعبي عصام عبد الرحيم في اغنية جديدة سيتم طرحها قريبا ،وظهوره في عزاء فريد الديب برفقة بودي جارد.

مما جعل الكثير من الفنانين يشكون في نواياه، لذلك اعترض صناع فيلم “التاروت” من تواجد عامل النظامة في لوكيشن التصوير، ورفضه جميع أبطال العمل “وكان ف المقدمة الفنانة رانيا يوسف” وطالبه بخروجه من الأماكن المتواجدين فيها ،حتى لا يتم تصويرهم بجانبه ومهاجمتهم من قبل الجمهور ،وقبل منتج العمل وقام بإخراجه من اللوكيشن.

تدور أحداث فيلم التاروت في إطار إجتماعي تشويقي ،ويحمل العديد من المفاجأت ،الفيلم من بطولة رانيا يوسف، وسمية الخشاب ،ومحمد عز ،ويوجد العديد من الفنانين ضيوف شرف للفيلم منهم احمد التهامي ،ومحمد الشقنقيري ،ومحمد خميس ،ويوسف منصور ،وسعيد يحيى ،وكنزي رماح.

يعد فيلم “التاروت” من تأليف معتز المفتي ،وإخراج إبرام نشأت ،ومن تصوير أسامة بركات ،ومنتج فني أحمد فاروق ،وإنتاج روتانا وشركة الكينج للمنتج بلال صبري.

من أبرز أعمال الفنانة رانيا يوسف:
سبع أرواح السبع وصايا موجه حارة _ خطوط حمراء حرب الجواسيس الجبل _ الحارة _ شط إسكندرية .

ويذكر أن من أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “الأنسة فرح” من بطولة أسماء أبو اليزيد ،محمد الكيلاني ،تامر فرج ،أحمد مجدي ،ومن إخراج وائل فرج ،ويعرض المسلسل حاليا على تطبيق شاهد.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة