رياضةعاجل

رسمياً… مانشستر يونايتد يعلن انضمام كرستيانو رونالدو إلي الفريق .

كرستيانو رونالدو

أعلن مانشستر يونايتد صباح الثلاثاء إتمام التعاقد مع نجمه السابق كريستيانو رونالدو حتى 2023 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وبذلك يعود قائد البرتغال لفريق الشياطين الحمر الذي دافع عن ألوانه من 2003 إلى 2009.

وكان يونايتد أعلن يوم الجمعة توصله لاتفاق مع يوفنتوس للحصول على رونالدو (36 عاما).

وشارك رونالدو في 292 مباراة مع يونايتد في الولاية الأولى، سجل خلالها 118 هدفا، وصنع 69 آخرين حتى انتقل بعدها إلى ريال مدريد.

اعلن مانشستر يونايتد صباح الثلاثاء إتمام التعاقد مع نجمه السابق كريستيانو رونالدو حتى 2023 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.وبذلك يعود قائد البرتغال لفريق الشياطين الحمر الذي دافع عن ألوانه من 2003 إلى 2009.كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتدوكان يونايتد أعلن يوم الجمعة توصله لاتفاق مع يوفنتوس للحصول على رونالدو (36 عاما). وشارك رونالدو في 292 مباراة مع يونايتد في الولاية الأولى، سجل خلالها 118 هدفا، وصنع 69 آخرين حتى انتقل بعدها إلى ريال مدريد الإسباني.

الآن حان الوقت لعودة أخرى إلى مسرح الاحلام، لإكمال ما حققه رونالدو في فترته الأولى. و ربنا تكون الرقصة الأخيرة.

سيتجاور رونالدو مع إيديسون كافاني، وماركوس راشفورد، وماسون جرينوود، وأنتوني مارسيال في هجوم مانشستر يونايتد.سيزامل أيضا برونو فيرنانديز مواطنه، وزميله في منتخب البرتغال، فيما سيجتمع بـ أولي جونر سولشاير مجددا، لكن كلاعب تحت إمرة مدرب، بعدما تزاملا كلاعبين في فترته الأولى مع الفريق.

وربما تكون مباراة رونالدو الأول مع مانشستر يونايتد بعد فترة التوقف الدولي المقبل، وبالتحديد أمام نيوكاسل يونايتد يوم 11 سبتمبر المقبل.

وكشف النادي الإيطالي تفاصيل الصفقة عبر بيان رسمي إذ سيدفع الشياطين الحمر 15 مليون يورو مستحقة الدفع في 5 سنوات مالية.

بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 8 ملايين يورو كحد أقصى عند تحقيق أهداف محددة خلال مدة عقد اللاعب مع يونايتد.

وأوضح بيان يوفنتوس أن صفقة الانتقال وُلد تأثيرا سلبيا اقتصاديا يبلغ 14 مليون يورو في ميزانية النادي 2020-2021 بسبب “التخفيض الجزئي للقيمة الدفترية الصافية لحقوق تسجيل اللاعب”.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة