رياضة

رونالدو : ارتدى بدلة حديدية ولن أتأثر بأى تصريحات أطلقتها

كتب عثمان رمضان شبل

تحدث النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي بيرس مورجان.


وقال رونالدو  صباح اليوم الاثنين: أرى نفسي أرتدي بدلة حديدية ضد الرصاص، ولن أتأثر برد الفعل عن حديثي خلال الفترة الماضية.

وأضاف قائد منتخب البرتغال: توقفوا عن سؤال زملائي عني، وعليكم سؤالهم عن بطولة كاس العالم، أعتقد أن هذا سيكون أهم وأفضل.

برونو فيرناندز

وعن موقفه مع مواطنه برونو فيرناندز قال: كنت أمزح معه فقط، وتأخرت طائرته كثيرا عن معسكر المنتخب، فسألته هل جئت من إنجلترا عن طريق القارب؟.

واتم رونالدو تصريحاته: لا أقلق بما يعتقده الآخرون عن كلامي، أنا أقول ما أريده، والناس تعرفني وتعرف ما أؤمن به، وبالفعل أؤمن بقدرتنا في المونديال.

ووجه كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي نصائح هامة إلى زملائه في المنتخب البرتغالي، قبل بداية مشوار منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022

العالم قطر 2022

حلم كريستيانو رونالدو

ويسعى كريستيانو رونالدو لتحقيق كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أن اللاعب صاحب الـ37 عاما سيسجل ظهوره الأخير في المونديال، بعدما قاد البرتغال للفوز بأول لقب في تاريخه عبر التتويج بطلا ليورو 2016، فضلا عن دوري الأمم الأوروبية 2019.

مجموعة البرتغال في كأس العالم

ويكثف منتخب البرتغال استعداداته حيث يشارك ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية.

وأكد كريستيانو رونالدو في تصريحات لصحيفة “الصن” البريطانية، أن على زملائه في منتخب البرتغال التحلي بالتواضع في كأس العالم 2022، في ظل ترشيح البعض لهم بسبب جودة أغلب اللاعبين في القائمة.

مقالات ذات صلة