رياضة

شبانة: الأهلي يتعرض لظلم من اتحاد الكرة

كتب عثمان رمضان شبل

قال الإعلامى محمد شبانة إن النادى الأهلى يتعرض لظلم من جانب اتحاد الكرة نظرا لعدم إعفاء لاعبيه من التواجد مع المنتخب الوطني خلال الفترة التوقف الدولي الحالي والانضمام إلى الفريق الأحمر الذي يستعد لخوض مباراة هامة أمام سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وواصل شبانه تصريحاته عبر برنامجه الإذاعى “من الآخر” المذاع على إذاعة شعبى fm، قائلًا: “لماذا لم يفعل اتحاد الكرة مع الأهلى مثلما فعل الاتحاد التونسي مع الترجى التونسي الذي قرر إعفاء لاعبيه من المشاركة مع المنتخب والذهاب إلى تدريبات الترجى الذي يستعد لخوض مباراة اسيك أبيدجان الايفواري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا”.

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم بشكل رسمي إعفاء ثلاثي فريق الترجي الرياضي، ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش، من التواجد مع المنتخب الأول في مشاركته بالدورة الدولية التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري

وأصدر الاتحاد تونسي بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أوضح خلاله أن إعفاء الثلاثي من الالتحاق بمعسكر المنتخب يأتي من أجل استمراره مع الترجي الذي يستعد لمواجهة قوية امام أسيك الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الاتحاد التونسي أن الهدف هو مساندة الترجي من أجل تمثيل الكرة التونسية بأفضل مستوى ممكن وزيادة حظوظه في التأهل.
ووجه المنتخب التونسي الدعوة لأربعة لاعبين للانضمام لصفوفه بدلا من ثلاثي الترجي والصرارفي، وهم حمزة المثلوثي مدافع الزمالك، ومعتز الزدام لاعب فريق المصري البورسعيدي ونادر الغندري لاعب أكمات جروزني، وفيصل المناعي لاعب الاتحاد المنستيري.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي الى تنزانيا يوم 27 مارس الجاري لخوض مباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات ذات صلة