رياضة

عبدالستار صبري: منتخب قطر ظهر خائفا أمام الإكوادور

كتب عثمان رمضان شبل

أكد عبدالستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، أن منتخب قطر ظهر خائفًا في مواجهة الإكوادور، وظهرت «الخضة» على اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وقال عبدالستار في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc الفضائية: «الاكوادور من الفرق التي تلعب مونديال بصفة مستمرة، ومن أفضل المنتخبات التي تلعب بتنظيم، ولديه لاعبين محترفين».

وأضاف: «مواجهة قطر وهولندا، ستكون أفضل لمنتخب العنابي، اللاعب العربي لديه المهارة ولا يجيد اللعب أمام فرق أمريكا اللاتينية، نفس ما حدث في مباراة مصر وأوروجواي في مونديال 2018».

وواصل: «ألمانيا وإنجلترا هما أكثر دولتين يصنعان أزمات في المونديال، وأكثر ما يقلقني الجمهور الإنجليزي، حال حدوث خسارة لمنتخبهم».

وعلى صعيد آخر، علق سعد الشيب، حارس مرمى منتخب قطر، على نتيجة مباراة العنابي أمام الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022.

أخطاء المباراة الأولى

وأكد حارس مرمى منتخب قطر تدارك أخطاء المباراة الأولى من كأس العالم 2022، خلال المواجهتين المقبلتين في دور المجموعات.

وقال سعد الشيب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة إن لاعبي المنتخب القطري لم يكونوا بكامل تركيزهم أول نصف ساعة من المباراة ضد الإكوادور، لكنه وعد أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم في المباراة المقبلة.

هزيمة منتخب قطر 

وسقط منتخب قطر في فخ الهزيمة أمام نظيره الإكوادور بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد البيت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

خسارة منتخب قطر مباراته الافتتاحية في مونديال 2022، جعلته أول منتخب مستضيف في التاريخ يخسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم منذ انطلاقها.

مقالات ذات صلة