رياضة

عيد عبدالملك يفتح النار على مجلس الزمالك بسبب تسريب فيديوهات اللاعبين

كتب عثمان رمضان شبل

انتقد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، مجلس إدارة الزمالك الحالي واتهمه بأنه فقد أهم مزاياه وهي الاستقرار الإداري رغم المداخيل العديدة التي جمعها مسئولو النادي، ولكنها صُرفت في غير أماكنها الصحيحة.

وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس”: “لاعبو الزمالك لم يقدموا المستوى المطلوب خلال الفترة الأخيرة وخلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وجمهور النادي هو من يدفع الثمن في النهاية”.

تباطؤ اتحاد الكرة

وأضاف: “اتحاد الكرة تباطأ في ارسال ملف صفقات الزمالك التي لم يتم قيدها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ماذا كان ينتظر مسئولو الجبلاية من أجل حل الأزمة؟، هم فقط يحاولون تحسين صورتهم أمام الرأي العام، وتبرئة أنفسهم أمام الجماهير في هذه الأزمة”.

وواصل: “هناك ضغط مباريات بالنسبة للزمالك، ونشعر بأن السيناريوهات مُكررة، وكنت أتوقع عودة الفريق لمستواه أمام بلوزداد، لكن أصبحت المباريات مُكررة وبسيناريو معتاد”.

تسريب فيديوهات لاعبي الزمالك

وأكمل: “اصبحنا نعيش في أجواء صعبة، والبعض يريد توجيه الجمهور إلى أمور غريبة، ومن السبب في تسريب فيديوهات للاعبي الزمالك، هناك أشخاص تريد حماية نفسها فقط، وجمهور الزمالك يدرك ذلك جيدًا ويعلمون من يريد تشويه صورة اللاعبين لتبرئة نفسه من سوء المستوى”.

وزاد: “جماهير الزمالك تساند الفريق بمنتهى القوة، ولكن اللاعبين لم يقدموا المستوى المأمول، أو يظهروا الروح العالية خلال لقاء بلوزداد”.

مقالات ذات صلة