رياضة

فريق الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.. وموسيماني يجتمع مع جهازه المعاون

كتب عثمان رمضان شبل

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأحمر مرانه الجماعي صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون راحة وذلك عقب تعادله بالأمس الخميس مع فريق البنك الأهلي بنتيجة 1/1 فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، عقب التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق.

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي
وواصل الفريق  الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الجمعة على ملعب مختارالتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي والمقرر إقامتها بعد غدًا الأحد.

وشهد مران الأهلي صباح اليوم خوض جميع اللاعبين تدريبات بدنية تحت إشراف رانجوجا مدرب أحمال الفريق الذي حرص على توجيه اللاعبين لإجراء تدريبات بدنية للحفاظ على القوة البدني للاعبين في ظل ضغط المباريات.

موسيماني يعقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الأهلي

وعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجهازه المعاون سامي قمصان وكيفين جونسون، وذلك على هامش مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة.

وتحدث موسيماني مع الجهاز المعاون عن ترتيبات الأهلي في الفترة المقبلة بعد تعادل الفريق أمس أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، حيث استأنف الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الجمعة بدون راحة استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى