رياضة

فيريرا يرفض رحيل نجم الزمالك للدوري السعودي

كتب عثمان رمضان شبل

كشف  مصدر بنادي الزمالك أن فيريرا المدير الفني لفريق الأبيض رفض رحيل يوسف أوباما لاعب الفريق بعد العرض الذي تلقاه الأخير من جانب نادي الاتفاق السعودي

وأكد المصدر أن  مسئولي الزمالك  قدموا العرض إلى فيريرا لمعرفة موقفه بشأن رحيل اللاعب وكان رده بالرفض حيث أوصى باستمرار أوباما لحاجته إليه.

يواجه فريق  الزمالك نظيره ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في المباراة المقرر لها في السادسة مساء يوم الجمعة “الأول من أبريل المقبل” في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة 

وتنقل قناة بين سبورت الرياضية اللقاء حيث تعد الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تعادل سلبيًّا بدون أهداف مع بترو أتليتكو، في المباراة التي أقيمت  بالجولة الخامسة على ملعب 11 نوفمبر في أنجولا.

ترتيب مجموعة الزمالك 

ويتصدر فريق بترو أتلتيكو، ترتيب المجموعة، برصيد 11 نقطة، ويأتي خلفه الوداد بـ 9 نقاط، وتأهلا معًا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

ومنح  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد القادم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة 1 أبريل.

وخاض الزمالك امس الخميس تدريبًا شارك فيه اللاعبين بكل قوة استعدادًا للمباراة المرتقبة في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 

وقرر مسئولو نادي الزمالك، تأجيل عرض اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مسئولو الزمالك في عدم تشتيت ذهن فيريرا حاليا بالصفقات الجديدة خاصة وأن إدارة النادي تجمع كافة المعلومات عن اللاعبين الذين يرغبون فى التعاقد معاهم تمهيدا لعرضهم على فيريرا.

وتعرض يوسف أوباما لاعب وسط نادي الزمالك لحادث سير على طريق المحور بسيارته مساء  الأربعاء.

وجاء ذلك عقب خوض اللاعب مران الفريق  تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي حرص على استمرار الفريق لتدريباته خلال فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

البرتغالي فيريرا

على جانب آخر كلف البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جهازه المعاون لتجهيز تقرير عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويرغب فيريرا فى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون في مباراة الفريق  أمام بترو أتلتيكو كي لا تتكرر مستقبلا.

مقالات ذات صلة