رياضة

فيوتشر يكشف مصير صفقة عمر كمال وحقيقة بيع نجمه للزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

أكد هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن لاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد بات على وشك الرحيل، مشيرًا لوجود تطورات حدثت في الساعات الأخيرة واتصالات قوية تحديدًا مع الأهلي.
وأضاف عرابي عبر برنامج “الكابتن” بقناة DMC أن عمر كمال لاعب مميز وجوكر، وسيكون إضافة لأي فريق يلعب له في المرحلة المقبلة.


وتابع: “لن نستطيع إعلان أي تفاصيل رسمية وبمجرد اكتمال الصفقة سيعلن الدكتور وليد دعبس رئيس النادي كافة التفاصيل لوسائل الإعلام”.

على جانب آخر، أشار إلى أن الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي لضم ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق مؤكدًا أن فيوتشر لن يقف في وجه أي لاعب يريد الرحيل.

وأوضح أن فيوتشر لم يتلقَ أي عقوبات ضد حارسه محمود عبد الرحيم “جنش” بعد تصريحاته التي هاجم خلالها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لعدم استدعائه من أجل خوض كأس الأمم الأفريقية.

أحمد عبد القادر خارج حسابات كولر 

ومنح السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي إدارة النادي الضوء الأخضر لرحيل أحمد عبد القادر إلى نادي الوكرة القطري بعد خروجه من حساباته في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يعلن نادي الوكرة القطري التعاقد مع أحمد عبد القادر بشكل رسمي في الساعات المقبلة وذلك حال الاتفاق مع إدارة الأهلي على ضم اللاعب.

ويعاني أحمد عبد القادر من الإصابة في الفترة الحالية أبعدته عن مباريات الأهلي في الفترة الماضية وآخرها بطولة كأس السوبر المصري التي توج بها المارد الأحمر.

ويستعد مسئولو القلعة الحمراء لإعلان رحيل أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في يناير القادم بعد الحصول على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وبات من المنتظر أن يخرج احمد عبد القادر معارا في يناير القادم بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق علي رحيله. 

مقالات ذات صلة