اخبار محلية

قمة المناخ COP27 في لفتت أنظار العالم كله إلى مصر

قال النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، إن قمة المناخ التي انطلقت أعمالها بمدينة شرم الشيخ اليوم الأحد، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسى بحضور رؤساء وملوك ورؤساء حكومات أكثر من 150 دولة بالإضافة الآلاف من المتطوعين، لفت أنظار العالم كله إلى مصر.

وأضاف عضو مجلس النواب «أننا كمصريين نشعر بالفخر والإعتزاز بأن تكون مصر هي الدولة المضيفة للقمة والتى سيكون لها مردود إيجابي كبير على القارة الأفريقية والدول النامية بمختلف دول العالم .»

وأوضح النائب أن ماحدث في شرم الشيخ من مشروعات وتطوير هو نموذج لما تشهده مصر في كل مدنها وقراها من مشروعات تنموية كبرى أبهرت المشاركين بالقمة مما يؤكد أن مصر لديها قائد عظيم هو الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يملك العزيمة والإصرار لتغيير لبلاد للأفضل ويوفر لمواطنيها حياة كريمة.

COP27: Actions speak louder than words | Viewpoint | The Insurer


وأكد عضو مجلس النواب، أن مسيرة التنمية في جمهورية مصر العربية جعلت مصر، محطَّ أنظار العالم في هذا التوقيت بعد الاهتمام الاعلامى الكبير من مختلف وسائل الاعلام ووكالات الانباء العالمية بهذه القمة العالمية.


وأكد “الخبيري” أن قمة المناخ «COP -27» الذي انطلقت أعمالها برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسى، ستحقق مكاسب كبيرة لمصر خاصة في جذب الاستثمارات العالمية لمصر وزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر وإظهار الجهود التي تقوم بها الدولة لتعزيز السياحة الخضراء والمستدامة، على أرض الكنانة”مصر.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة