رياضة

كأس العالم مجانًا.. تردد قناة AEA الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يبحث المصريين في الفترة الأخيرة وتحديدا جماهير النادي الأهلي على قناة Aea المفتوحة للنايل سات التي تبث مباريات المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

وجاء كل ذلك بعد بث القناة لمباراة النادي الأهلي الأخيرة التي فاز فيها على نظيره أوكلاند سيتي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أُقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس العالم للأندية 2022.

موعد مباراة الأهلي التى تُبث على قناة Aea المفتوحة

ويواجهة الفريق المصري نظيره سياتل ساوندرز في بطولة كأس العالم للأندية، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب طنجة.

وتقدم لكم جريدة بوابة مصر الإخبارية، تردد قناة AEA المفتوحة على النايل سات والناقلة لمبارة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم.

حيث ستنطلق مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، و السادسة مساء بتوقيت المغرب الشقيق.

تردد قناة AEA المفتوحة على النايل سات

وأعلن رئيس مجلس إدارة قناة AEA العراقية عن بث جميع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، وسيواجهة احتكار كرة القدم، وأن كرة القدم للجميع.

وللتذكير، فقد تم اذاعة مباراة الأهلي الماضية امام نظيره اوكلاند سيتي النيوزلاندي، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاث أهداف مقابل لا شئ، وجاء التردد على النحو التالي:

– القمر: نايل سات

– التردد: 11636

– معدل الترميز: 27500

– عمودي

وفي حال فوز الأهلي على سياتل ساوندرز، فسيواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة