رياضة

كأس العالم 2022.. منتخب ألمانيا يصل إلى الدوحة للمشاركة فى المونديال

كتبت – ساره عرفه

تحرير – ريهام خالد

وصل وفد المنتخب الألماني إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في نهائي مونديال 2022 الذي سيقام في قطر في الفترة من “20 من نوفمبر الجاري” إلى “18 من ديسمبر المقبل”.

حقق المنتخب الألماني، أمس، فوزا صعبا على نظيره العماني، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء، بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، في الاختبار الأخير للمانشافت قبل خوض مباراة كأس العالم 2022.

يبحث المنتخب الألماني عن لقبه الخامس في المونديال عندما يصل إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022 والمقرر انطلاقه في “20 من نوفمبر الجاري”.

المنتخب الألماني هو الأكثر وصولًا إلى نهائي المونديال بثماني مرات، وتمكن من الحصول على اللقب أربع مرات، منذ أن توج المنتخب الألماني بكأس العالم 4 مرات في تاريخه 1954، 1974، 1990، 2014.

ويتنافس المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة لكأس العالم 2022 في قطر على التوالي مع إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

يبدأ المنتخب الألماني حملته في مونديال 2022، ويواجه اليابان في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في “23 من نوفمبر الجاري”، ثم يلتقي نظيره إسبانيا في قمة نارية في مونديال كأس العالم يوم “27 مننوفمبر الجاري”، ثم يختتم مشواره في نوفمبر 27 دور المجموعات أمام كوستاريكا في “1 من ديسمبر”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة