فن

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير “بيت الروبي” فى مدينة طابا

كتب – زينب غازي

يصور النجم كريم عبد العزيز حاليا أحدث أفلامه “بيت الروبى” في مدينة طابا، ويشاركه البطولة الفنانة نور اللبنانية وتارا عماد.

 ويستغرق التصويرعدة أيام، ليعود بعدها إلى القاهرة لتصوير باقى مشاهد الفيلم، وجمعت المشاهد كلا من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج بيتر ميمي.

وكشف النجم كريم عبد العزيز عن موعد طرح فيلم “بيت الروبي” الذي يواصل حاليا تصويره، مشيرا أنه من المقرر طرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى المقبل 2023.

ونشر نشر الفنان كريم عبر حسابه على “فيسبوك” الصورة الأولى التي تجمعه بأبطال العمل نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، معلقًا عليها: ” بيت الروبى ..دعواتكم، عيد أضحى 2023″.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى